"كوميديا".. لقطة غريبة تعيد لاعبي إشبيلية إلى المباراة بعد صافرة النهاية

تاريخ النشر: 26/04/2021
290
منذ سنتين
"كوميديا".. لقطة غريبة تعيد لاعبي إشبيلية إلى المباراة بعد صافرة النهاية

شهدت مباراة إشبيلية أمام غرناطة "أحداث كوميدية" بسبب إعادة اللاعبين إلى أرضية الملعب بعد دخولهم غرفة الملابس وانتهاء المباراة وصافرة الحكم، من أجل استكمال اللقاء.

وحقق فريق إشبيلية الفوز أمام غرناطة مساء أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

* أحداث المباراة المثيرة:

في مباراة الأمس أعلن ريكاردو دي بورجوس، حكم المباراة الرئيسي عن احتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع، ولكنه أشار بانتهاء المباراة بإطلاقه صافرة النهاية قبل دقيقة من انقضاء الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وغادر لاعبي فريق إشبيلية أرضية الملعب متجهين إلى غرفة الملابس، محققين الفوز بهدفين مقابل هدف على غرناطة.

وحدث اعتراض شديد من لاعبي غرناطة على أعلن الحكم الصافرة قبل انتهاء الوقت بدل الضائع، وقام دي بورجوس باستعادة لاعبي نادي إشبيلية إلى ملعب المباراة واستئناف الدقيقة المتبقية من اللقاء مجددًا.

ووافق لاعبو إشبيلية وعادو إلى أرضية الملعب لاستكمال الدقيقة المتبقية، والتي لم تشهد أي تغيرات على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بعد هذه الدقيقة تمامًا كما انتهت قبلها.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة مساء الخميس المقبل، على ملعب الكامب نو نظيره غرناطة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. مدرب أتلتيكو مدريد يكشف عن الفريق الذي سيفوز بالليجا

رد فعل "غريب" من نجوم برشلونة.. بعد سقوط أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن