إيرانية "مندهشة" من قوة النصر.. وتصف حمد الله بـ"سوبر مان"

تاريخ النشر: 24/04/2021
2751
منذ سنتين
إيرانية "مندهشة" من قوة النصر.. وتصف حمد الله بـ"سوبر مان"

تحصل نادي النصر، على إشادة واسعة من إحدى الصحف الإيرانية، بعدما استطاع رفاق المدير الفني مانو مينيز، إسقاط فولاد في فخ الهزيمة (2-0)، في لقاء أقيم بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

والفريق الأول في النصر، يعيش أيامًا جيدة مع مينيز، إثر تصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا، بـ8 نقاط، بفارق نقطة عن السد القطري، أقرب ملاحقيه، فيما لدى فولاد الإيراني 4 نقاط، بينما يحتل الوحدات الأردني، المرتبة الأخيرة، بنقطة واحدة فقط.

وأفردت شبكة "varzesh3.com" الإيرانية، مساحة خاصة، للتعليق على انتصار النصر أمام بطل إيران، مع التركيز على هدف المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وكتبت عنوانًا في تقريرها: "من عبد الرزاق حمد الله: لا تخطئ أمامي"، موضحة أن مهاجم النصر ارتدى عباءة "سوبر مان"، في قيادة فريقه نحو الفوز بهذا اللقاء الحاسم.

ويبدو أن حمد الله، اعتاد التألق أمام أندية إيران، حيث أشارت إلى أن المغربي دومًا ما هز شباك الإيرانيين، حتى عندما كان لاعبًا في الريان القطري، على حد تعبيرها.

وأنهت: "حمد الله أظهر تصرفًا غير لائقًا أمام مدربه في المباراة السابقة، لكنه لعب دورًا مثاليًا في هذا اللقاء، خاصة في الهدف الثاني، حيث راوغ قاسمي نجاد، ثم تجاوز موسى كوليبالي، قبل أن يسدد كرة مذهلة في شباك محسن فوروزان".

اقرأ أيضا

صورة "تفضح" خلافات أساطير النصر مع نجوم الهلال.. برعاية سامي الجابر

صورة من "إنستجرام" نجم النصر.. حمد الله "يطقطق" على الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن