صحف السعودية| النصر يخالص بيتي.. رحيل رئيس الأهلي وتألق باهبري يسعد جماهير الهلال

تاريخ النشر: 22/04/2021
2049
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 22 أبريل 2021..

الشرق الأوسط

استقر عبد الإله مؤمنة رئيس الأهلي، على تقديم استقالته والابتعاد عن المسئولية بشرط وجود كفاءة إدارية تحظى بثقة الأعضاء الذهبيين وتتحمل الأعباء المالية المترتبة على النادي.

الاقتصادية

إدارة النصر ستبحث مع صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، ومدير أعماله، إجراء مخالصة مالية بالتراضي أو بيع عقد اللاعب، حيث بات موضوع استمراره وإكمال عقده للموسمين المقبلين ضعيفا بسبب كثرة الإصابات.

عكاظ

تألق هتان باهبري لاعب الهلال، خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام استقلول الطاجيكي، وصالح الجماهير بأدائه المميز حيث صنع هدف، وسجل هدفين آخرين.

الرياضية

وصل فيجسا لاعب الأهلي، إلى جدة بعد تأخر عن الانضمام للفريق مرتين بسبب فيروس كورونا، ووفاة والدته، وسيخضع لبرنامج بدني خلال الفترة الحالية لتجهيز لمباريات دوري المحترفين.

الجزيرة

تعقد اليوم الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة، وسيتم مناقشة عدد من الأمور في مقدمتها العجز المالي المقدر بـ 115 مليون ريال عن سنة 2020، و التصويت على مادتين جديدتين في النظام الأساسي.

حمل تطبيق سعودي الآن