صحف السعودية| غياب بيتي يصدم النصر وتحذير لرباعي الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 21/04/2021
527
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021..

الشرق الأوسط

يسعى الهلال للانفراد بصدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا، عند مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي مساء اليوم، فيما يبحث الأهلي عن فوزه الأول على حساب الشرطة العراقي.

الاقتصادية

سيكون عبدالله المعيوف وهتان باهبري نجما الهلال، والسوري عمر السومة، وسلمان المؤشر لاعبا الأهلي، مهددين بالغياب عن الجولة الرابعة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي والشرطة العراقي، في حال حصولهم على البطاقة الصفراء اليوم ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

عكاظ

انتعش الهلال بعودة سالم الدوسري لاعب الفريق، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة استقلال دوشنبه، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب السعودية.

الرياضية

تأكد غياب الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب النصر، لمدة 6 أشهر عن الملاعب، وذلك بعد أن قرر رامون كوجات الجراح العالمي، إخضاعه لعملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة، نظراً لعدم استجابة الأربطة للعلاج الطبيعي.

الجزيرة

تقرر بأن يخوض الاتحاد مباراتين ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية وستكون المباراتان أمام فريقي الرائد والوحدة، لتجهيز الفريق للمواجهات الهامة التي تنتظره خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق سعودي الآن