حمد الله يكرر تصرفه "المشين" أمام فولاد.. ورد إيراني عنيف!

تاريخ النشر: 21/04/2021
5605
منذ 3 سنوات
حمد الله يكرر تصرفه "المشين" أمام فولاد.. ورد إيراني عنيف!

يبدو أن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، لم يتعلم الدرس الأخلاقي جيدًا، بعدما بادر بـ"تصرف مشين"، أمام فولاد الإيراني، في ليلة سقوط رفاق المدير الفني مانو مينيز، في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، بلقاء أقيم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

اللقاء، شهد إثارة من نوع خاص، إذ دخل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في "مشادة ساخنة" مع مينيز، في أثناء استبداله.

المدرب البرازيلي أخرج حمد الله في الدقيقة 78، ما لم يعجب المغربي الذي ظل يردد كلمات "غاضبة"، الأمر الذي دفع مينيز إلى الإشارة له بـ"السكوت"، في مشهد مرفوض في البيت النصراوي.

ما حدث، دفع الجماهير النصراوية إلى تركيز غضبها على رد فعل المهاجم المغربي، لكن البعض عبر حساباته الشخصية على موقع تويتر، أشار إلى أن اللاعب، كرر تمامًا، ما فعله أمام الفيصلي، عندما تلقى اتهامات عنيفة، بـ"التعدي على الحرمة الجسدية"، قبل أن يحصل على البراءة من لجنة الانضباط.

من "آمن" العقاب، أساء التصرف، هذا ما يفعله عبد الرزاق من حين إلى آخر، في ظل تلقيه دعمًا واضحًا من مجلس إدارات النصر المختلفة.

لاعب فولاد الإيراني، رد بعنف، حيث اعتدى على الفور، على حمد الله، في اللقطة ذاتها، بالضرب الشديد، ما أدى إلى سقوط المغربي أرضًا، دون اتخاذ الحكم الياباني ريوجو ساتو، أي قرار في هذا الشأن.. ويظل السؤال: "هل تعمد عبد الرزاق، تكرار التصرف نفسه؟".

يشار إلى أن النصر لديه 5 نقاط، في صدارة ترتيب مجموعته الآسيوية، بالتساوي مع فولاد الإيراني، بينما يمتلك السد القطري، 4 نقاط، فيما يحتل الوحدات الأرداني، المرتبة الأخيرة، بنقطة واحدة فقط.

اقرأ أيضا

الأهلي "يكرر" سيناريو النصر هذا الصيف.. ويغرق في ديونه

تشافي "يشكر" النصر.. ويتلقى هدية خاصة في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن