نيشيمورا "يعذب" النصر على طريقة الهلال.. "الياباني يظهر في مرسول بارك"

تاريخ النشر: 21/04/2021
2718
منذ سنتين
نيشيمورا "يعذب" النصر على طريقة الهلال.. "الياباني يظهر في مرسول بارك"

سقط نادي النصر، مساء الثلاثاء، في فخ التعادل الإيجابي أمام فولاد الإيراني، بهدف لمثله، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وسط اعتراضات ​واسعة من جماهير مدرج الشمس على عدد من القرارات التحكيمية الجدلية

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، مع المدير الفني مانو مينيز، يواصل حصد النقاط، حيث نجح في التعادل مرتين، بينما انتصر في مناسبة وحيدة، منحته صدارة المجموعة التي تضم بجانب فولاد، كلًا من السد القطري والوحدات الأردني، بـ5 نقاط.

اللقاء شهد إثارة من نوع خاص، بعد أن طالب المغربي عبد الرزاق حمد الله، بالحصول على ركلة جزاء واضحة، بينما أشار كثيرون، إلى أن أحد لاعبي فولاد، نجا بأعجوبة من الحصول على بطاقة حمراء مباشرة، رغم التعدي بـ"الضرب عن قصد"، على حمد الله.

وكتب عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "التحكيم الآسيوي ما يزال يرتكب كثيرًا من الأخطاء في حق نادي النصر، الآن على جميع النصراويين نسيان هذا اللقاء بكل ما فيه".

ويبدو أن الأمر ليس مجرد مصادفة فقط، حيث أن الحكم الذي أدار موقعة النصر أمام بطل إيران، هو الياباني ريوجو ساتو، الذي كان حكمًا رابعًا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا عام 2014، عندما تعرض الهلال إلى ظلم تحكيمي غاشم، في لقاء سيدني الأسترالي.

الحكم الذي ساعد الياباني المعروف نيشيمورا في إدارة لقاء الهلال أمام سيدني، كان شاهدًا على فضيحة التغاضي عن احتساب 3 ركلات جزاء صحيحة، لصالح رفاق ياسر القحطاني، فـ"هل تعمد عدم منح حمد الله، ضربة جزاء لا غبار عليها أمام فولاد الإيراني".

اقرأ أيضا

النصر "ينقلب" على حمد الله.. "قليل الأدب نسي أنه أمام مدرب قوي"

فضيحة إيرانية أمام النصر.. "تصرف غريب في المؤتمر الصحفي"

حمل تطبيق سعودي الآن