إيقاف مدرب النصر بعد "تصرفه الفاضح" مع أمرابط !

تاريخ النشر: 20/04/2021
13675
منذ سنتين
إيقاف مدرب النصر بعد "تصرفه الفاضح" مع أمرابط !

أثار البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني الجديد لنادي النصر، ضجة كبرى بين جماهير قلعة العالمي، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام فولاد خوزستان الإيراني.

والنصر يتواجد في المجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطل آسيا 2021، إلى جانب كل من فولاد الإيراني، والسد القطري، والوحدات الأردني.

وفي الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، سقط المغربي نور الدين أمرابط، جناح نادي النصر، على خط التماس، بجوار مينيز، بعد لعبة مشتركة مع أحد نجوم الفريق الإيراني.

وظهر مينيز، وهو "يصيح" في وجه أمرابط، مع إعطائه بعض التعليمات، من أجل السيطرة على المباراة أمام المنافس، الذي شكل تهديدًا كبيرًا، في الشوط الأول.

وقام المدير الفني البرازيلي، بملامسة جسد أمرابط، كنوع من التحفيز للاعب، في مشهد قريب لما قام به المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، مع وليد الأحمد، مدافع الفيصلي.

وفسر تصرف حمد الله وقتها، بشكل خاطئء، بدرجة دفعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتدخل فيما عرف بقضية "الاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية"، قبل أن يتم الإعلان عن براءة اللاعب.

* سخرية نصراوية..

وفي هذا السياق، سخرت جماهير النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من لقطة مينيز، مع نور الدين أمرابط.

وقال قطاع كبير من جماهير النصر: "بعد مباراة فولاد، سيتم إيقاف مينيز، بتهمة الفعل الفاضح ضد أمرابط".

ومن ناحيته، علق الإعلامي عبدالله الثقيل ساخرًا: "ياويل مدرب النصر"؛ في إشارة إلى الاتهامات التي سيتعرض لها، بعد هذه الحركة.

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يدعم "تمرد" نجم النصر.. ويخطف الشهري والدوسري

اتهامات نارية للجنة الانضباط بسبب نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن