السومة.. اللقطة المُضيئة في التجربة الأسيوية للأهلي

تاريخ النشر: 20/04/2021
309
منذ 3 سنوات
السومة.. اللقطة المُضيئة في التجربة الأسيوية للأهلي

ربما يكون الدولي السوري عمر السومة مهاجم الأهلي هو اللقطة المُضيئة حتى الأن خلال مشاركة الفريق الأهلاوي بدور المجموعات لدوري أبطال أسيا، فاللاعب يقم عروض جيدة مع الراقي رغم تراجع مستوى الفريق بصفة عامة.

عاد السومة لمُمارسة هوايته المفضلة في هز شباك المنافسين أسيوياً بعدما سجل ثلاثة أهداف في مباراتين ليؤكد أنه مهاجم بارع وقادر على التسجيل حتى في الأوقات التي يعاني منها فريقه بسبب تراجع الأداء والنتائج.

ونال السومة ثقة وتقدير الجمهور الأهلاوي الذي صفّق له كثيراً خلال الفترة الماضية وأعترف بأنه نجم الشباك الأول في صفوف الراقي ليس فقد بسبب أهدافه الأخيرة لكن لأنه الوحيد تقريباً في الفريق الذي يؤدي بحماس وإصرار شديد الفترة الأخيرة.

ونجح عمر السومة في رفع رصيده من الأهداف خلال النسخة الحالية بدوري أبطال آسيا إلى ثلاثة أهداف فق سجل هدف التعادل للأهلي “1ـ1” في مرمى الدحيل وأصبح اللاعب السوري هدافًا لدوري المجموعات، بعدما سبق وسجل هدفين في مرمى استقلال طهران الإيراني في الجولة الأولى التي خسرها الاهلي “2ـ5”،.

تألق السومة مع الأهلي أسيوياً زاد من مطالب الجمهور الأهلاوي بضرورة الإبقاء على اللاعب وعدم التفريط فيه نهاية الموسم الجاري بإعتباره نجم الشباك الأول في الفريق وهو ماكينة أهداف الفريق ورفع رصيده من الأهداف مع الأهلي في دوري أبطال آسيا إلى 22 هدفًا ليؤكد أنه القادر على اللعب بحماس وعزيمة دون غيره من كثير من لاعبي الفريق الأهلاوي.

اقرأ أيضا

رئيس النصر السابق يتغنى بـ"الهلال".. ويرفع قضايا ضد الأهلي والاتحاد!

"الأهلي يعاني".. كشف تفاصيل إصابة ميتريتا قبل لقاء الشرطة

حمل تطبيق سعودي الآن