صحف السعودية| كارثة تضرب النصر وعودة سالم الدوسري لدعم الهلال في آسيا

تاريخ النشر: 20/04/2021
871
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 أبريل 2021..

الشرق الأوسط

تعرض النصر لأزمة كبرى بعد الكشف عن إصابة 9 أفراد بفيروس كورونا، في مقدمتهم الحارس براد جونز، واستبعاده من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

الاقتصادية

أكد عثمان القصبي إخصائي علاج طبيعي، أن تدوير اللاعبين الحل الأمثل لأندية الهلال، النصر، والأهلي لتفادي الإرهاق والإصابات خلال المشاركة في دوري أبطال آسيا، ولا سيما أن كل فريق يلعب مباراة كل 72 ساعة.

عكاظ

نفى ماجد العويس المتحدث الرسمي باسم العين، وجود أي مفاوضات من جانب ناديه مع كاريلي مدرب الاتحاد، مؤكدا أن التقارير التي تحدث عن فتح خطوط اتصال معه مجرد اجتهادات إعلامية وأخبار غير صحيحة.

الرياضية

يحسم الجهاز الفني في الأهلي، مشاركة ميتريتا لاعب الفريق في مواجهة الشرطة العراقي، بعد الفحص الطبي الذي يخضع له خلال التدريبات، وذلك بعد معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

الجزيرة

شارك سالم الدوسري لاعب الهلال في التدريبيات الجماعية لفريق، معلنا جاهزيته للتواجد في التشكيل الذي يواجه استقلال دوشنبه في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق سعودي الآن