تطور عاجل عن إصابة نجم النصر بعد وصوله إسبانيا

تاريخ النشر: 19/04/2021
2116
منذ سنتين
تطور عاجل عن إصابة نجم النصر بعد وصوله إسبانيا

أعلن نادي النصر، عن وصول محترف الفريق الأرجنتيني بيتي مارتينيز، إلى إسبانيا للخضوع لفحص تحت إشراف الطبيب رامون كوجات، لتحديد طريقة علاجه وفترة غيابه.

وكان بيتي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الأهلي في دوري المحترفين، أبعدته عن الفريق لفترة طويلة بسبب تمدد في أوتار الركبة.

تطور الإصابة

كشفت صحيفة "الرياضية" أن الجراح الأجنبي الذي سيتولى علاج مارتينيز، سيفحص الإصابة إما بالكشف عبر الأشعة او اللجوء إلى منظار، وبعدها يتم تحديد فترة التأهيل التي سيخضع لها ومدة العودة المتوقعة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان الفحص الأولي الذي خضع له مارتينيز مع طبيب النادي بيَّن وجود تمدد في الوتر الخلفي للركبة، وحاجته إلى العلاج لمدة أقصاها 10 أيام، وعقب ذلك بأسبوع شعر اللاعب بآلام في موضع الإصابة نفسها، وأجرى كشفًا طبيًا ثانيًا وتم تشخيصه بأنه تمزق من الدرجة الأولى في عضلة الساق الخلفية، وقُدِّرت فترة غيابه حينها بثلاثة أسابيع أخرى.

وخرج النجم الأرجنتيني من قائمة النصر الآسيوية، بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث تم قيد الرباعي براد جونز، وبيتروس، وأمرابط وعبد الرزاق حمد الله.

والنصر حقق فوزا هاما أمام السد القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط متساويا مع فولاد الإيراني الذي يواجهة في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والمقرر لها غدا الثلاثاء في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

النصر يحسم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

"الدوري الأوروبي".. الصرامي يسخر من إعلام الهلال ويدافع عن نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن