بنزيما يتحدث عن علاقته بـ"فينيسيوس".. ويؤكد: "نتعامل مع جميع المباريات كالنهائي"

تاريخ النشر: 08/04/2021
82
منذ سنتين
بنزيما يتحدث عن علاقته بـ"فينيسيوس".. ويؤكد: "نتعامل مع جميع المباريات كالنهائي"

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن علاقته بزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، داخل الفريق والنصائح التي يوجه إليه دائمًا، وعن طبيعة مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وينطلق مساء السبت المقبل، "كلاسيكو الأرض" وهي مباراة من العيار من الثقيل تجمع بين برشلونة وريال مدريد على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة "الليجا".

وأكد كريم بنزيما، في تصريحات أبرزتها شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أنه داخل المعلب يشعر بحالة من الحرية، وينجح في مساعدة الفريق وبناء الهجمات المرتدة.

واستكمل مهاجم ريال مدريد، تصريحاته قائلًا: "على مدار كل موسم اسعي لتحسين مستوي أدائي مع الفريق بشكل عام، وابدأ من الصفر في كل موسم".

وبالنسبة لمباراة الكلاسيكو، قال بنزيما: "بالنسبة لي أهم شيء هو تحقيق الفوز، نحن نحاول التركيز على المباريات المتبقية هذا الموسم، هذا الدوري صعب للغاية، ونخوض كل مباراة كما لو كانت نهائي".

واسترسل: "برشلونة دائمًا يحب الاستحواذ على الكرة، والفريق يمتلك حارس مرمى جيد تير شتيجن، وليونيل ميسي الذي يفعل كل شيء لبرشلونة، علينا أن نعتني بأنفسنا لأنه خطير للغاية".

وأضاف: "الكلاسيكو هو أفضل مباراة في العالم، ليس لي فقط، ولكن بالنسبة للكثير من المشجعين، إنها مباراة بين فريقان لديهما الكثير من التاريخ، ودائمًا ما تكون مهمة للغاية".

وفي نهاية الحديث، كشف عن علاقته بزميله فينيسيوس، قائلًا: "أنا أؤمن به، أتحدث إليه كثيرًا، وأحيانًا بصوت عالي قليلًا، وهذا بسببه هو، لأنني أعرف أنه يمكنه تقديم المزيد، إنه ظاهرة عندما يريد ذلك".

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد يكشف مفاجأة في مستقبل ميسي قبل موقعة الكلاسيكو

نجم ريال مدريد يغيب عن الكلاسيكو أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن