التاريخ يثبت.. الصرامي يزف البشرى للنصر ببراءة حمد الله

تاريخ النشر: 08/04/2021
405
منذ سنتين
التاريخ يثبت.. الصرامي يزف البشرى للنصر ببراءة حمد الله

زف سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق ينادي النصر، بشرى سارة لصالح جماهير العالمي، في أزمة عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، في لقاء الفيصلي.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أوقفت حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا، لحين الانتهاء من التحقيقات، في حركته المشينة، ضد وليد الأحمد، لاعب الفيصلي ، خلال مباراة النصر، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتدخل "الانضباط"، جاء من تلقاء نفسها، وبناء على اللقطات التلفزيونية، قبل أن يقوم الأحمد، وبشكل مفاجئ، بتقديم طلب إلى إدارة ناديه، من أجل شكوى حمد الله.

* بشرى سارة

وكتب الصرامي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "لجنة المنشطات عاقبت حسام غالي فجاء قرار البراءة من WADA، لجنة الانضباط والأخلاق عاقبت الكابتن حسين عبدالغني فجاء قرار البراءة من داخل اللجنة، لجنة الانضباط والأخلاق تكرر موقفها و تعاقب حمدالله و بحول الله البراءة قادمة".

ويستعد النصر، لمواجهة نظيره ضمك، الجمعة القادم، ضمن مباريات الجولة 25، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة، بينما يقبع ضمك في المركز قبل الأخير، برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

"ذهبي النصر" يدعم العالمي بمكافأة ضخمة قبل مشوار الآسيوية

الصرامي يكشف.. "المؤامرة الهلالية ضد النصر وحمد الله"

حمل تطبيق سعودي الآن