حمد الله.. طريق الأزمات سينتهي يوما بالرحيل

تاريخ النشر: 08/04/2021
238
منذ 3 سنوات
حمد الله.. طريق الأزمات سينتهي يوما بالرحيل

يوماً بعد الأخر تتوتر علاقة النجم المغربي عبد الرازق حمد الله لاعب النصر بالكثريين في الشارع الرياضي السعودي بل داخل نادي النصر .

تساؤلات كثيرة باتت تفرض نفسها حول كم الأزمات التى يُثيرها حمد الله من وقت لأخر وكأنه يفتعل المشاكل من أجل الرحيل عن صفوف العالمي بنهاية الموسم الجاري.

فقد مهاجم النصر كثير من هدوءه وحكمته وإتزانه الأمر الذي جعله يفتقد أعصابه بشكل واضح وغير قادر على التعامل بحكمة.

في مباراة النصر الأخيرة أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين خرج النجم المغربي من أرض الملعب غاضباً بعد خسارة فريقه بهدف نظيف ليودع البطولة.

كاميرات التلفزيون ألتقطت حمدالله أثناء مغادرته ملعب ”مرسول بارك“ إلى غرفة الملابس حيث ظهر غاضباً ويحاول إبعاد الكاميرا عن وجهه في تصرف نال إستياء كثيرون.

ما فعله حمد الله في مباراة العالمي أمام الفيصلي يؤكد أن اللاعب يمر بفترة صعبة للغاية ربما تنتهي بالرحيل عن العالمي في ظل الأزمات المُتتالية التى يفتعلها اللاعب من وقت لأخر.

يحتاج مهاجم النصر لأن يكون أكثر هدوءاًوعقلانية في التعامل مع مثل هذه الأزمات أو يمتلك شجاعة إعلان رغبته في الرحيل حسبما قال كثير من النقاد والخبراء الذين أكدو أن اللاعب بات عنصر سلبي في قائمة النصر.

وذهب كثيرون من الخبراء إلى أن النصر يتعامل مع حمد الله بكثير من التدليل وعدم الحسم بشكل جعل اللاعب يتصرف دون مسئولية وكأنه فوق الجميع وهذا أمر خاطئ فلا يصح أن تتخطي نجومية أي لاعب مهما كانت نادي النصر صاحب الفضل على الجميع.

اقرأ أيضا

"شطب" حمد الله نهائيا.. تغريدة مثيرة للجدل

ضد الدويش وحمد الله.. نجم النصر يدافع عن لاعب الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن