كميخ يعلق على رفض حسين عبدالغني تدريبه للنصر .. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 07/04/2021
5383
منذ 3 سنوات
كميخ يعلق على رفض حسين عبدالغني تدريبه للنصر .. مفاجأة مدوية

رد أسطورة النصر علي كميخ، على التصريحات الإعلامية المتداولة بشأن رفض حسين عبدالغني المدير التنفيذي لفريق الكرة، تعيينه مديرًا فنيًا للفريق الأول بالعالمي بدلًا من الكرواتي آلين هورفات.

وتسيطر حالة من الاستياء لدى جموع جماهير النصر، تجاه المدرب آلين هورفات، خاصة بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرميين الشريفين على يد فريق الفيصلي، والسقوط أمامه بهدف نظيف على ملعب مرسول بارك.

وعلق علي كميخ عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، على تصريح للإعلامي محمد السبيعي، أكد خلاله أن عبد الغني يرفض توليه تدريب العالمي.

وأضاف أسطورة النصر في رده على السبيعي " هذا الكلام غير صحيح .. الكابتن حسين وفريق عمله محل ثقة الجميع وما يقومون به يذكر ويشكر، وإن شاء الله سيعود النصر للمنصات بوجودهم".

ورد الإعلامي محمد السبيعي على نفي كميخ معلومته، قائلًا: "بإذن الله سيعود النصر للمنصات شريطة أن يتولاه أبناء النادي المخلصين، متأكد من معلومتي أن الكابتن حسين عبدالغني رفض مقترح الاستعانه بك دون تحديد أسباب الرفض، هل تريد أن أبعث لك الإثبات لتتأكد بنفسك من معلومتي ؟".

جدير بالذكر، أن علي كميخ سبق ودرب في الدوري الأردني، كما رشحه أكثر من إعلامي قريب من الإدارة النصراوية لخوض التجربة خلفًا لهورفات خلال الأشهر الثلاثة المتبقية من الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن