عقوبة استثنائية .. "الانضباط" تنهي علاقة النصر مع حمد الله مجانا

تاريخ النشر: 07/04/2021
3145
منذ سنتين
عقوبة استثنائية .. "الانضباط" تنهي علاقة النصر مع حمد الله مجانا

فجر القانون الرياضي عبدالله الشايع، مفاجأة جديدة بشأن آخر التطورات داخل لجنة الانضباط تجاه الأزمة الأخيرة للمغربي عبدالرزاق حمد الله المحترف في صفوف فريق النصر.

في أثناء مغادرة حمد الله، ملعب مرسول بارك، نحو غرفة خلع الملابس، التقطت الكاميرات، مقطع فيديو يظهر خلاله محاولًا إبعاد كاميرا أحد الصحفيين بصورة غير لائقة، فضلا عن فيديو آخر متداول خلال المباراة عندما قام باحتكاك غير أخلاقي مع الفيصلي.

تأهل نادي الفيصلي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء الأحد الماضي، بتحقيقه الفوز على حساب مضيفه النصر، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب مرسول بارك، وظهر كل نجوم النصر، بأداء سيء، في مقدمتهم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يفتقد هذا الموسم، حاسته التهديفية.

لا صوت يعلو في الساعات الماضية، داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق الحديث عن أزمة عبدالرزاق حمد الله المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وقال عبدالله الشايع في تصريحاته لصحيفة "الجزيرة"، اليوم الأربعاء: "إن ثبت للجنة الانضباط أن تصرف لاعب النصر حمد الله مع مدافع الفيصلي من المخالفات المنصوص عليها في المادة (81-6) من اللائحة فقد يتعرض لعقوبة المنع من أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تقل عن 50 ألف ريال.

وأضاف القانوني الرياضي: "يحق للجنة الانضباط والأخلاق معاقبة عبدالرزاق حمد الله بالعقوبة التي تراها مناسبة حيال إساءته لمصور الناقل الرسمي بحسب المادة رقم 159 من ذات اللائحة".

وأردف عبدالله الشايع: "إذا صدر ضد حمدالله قرار منع من أي نشاط رياضي وفقاً للمادة 81-6 فإنه وبعد استكمال جميع الإجراءات النظامية المتعلقة بذلك يحق للنصر إنهاء عقده من تاريخ صدور القرار، ولا يستحق اللاعب أي مرتبات أو مستحقات مالية عن المتبقي من العقد الملغي وفقاً للمادة 63 من لائحة الاحتراف".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. اتفاق ضمني بين الفيصلي والتعاون على طلب حكام أجانب لنهائي الكأس

براءة الهويش من "فضيحة" النصر والفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن