مدرب الهلال الجديد.. "معشوق الجماهير الذي عذب النصر بشدة"

تاريخ النشر: 07/03/2021
3083
منذ 3 سنوات
مدرب الهلال الجديد.. "معشوق الجماهير الذي عذب النصر بشدة"

ما يزال نادي الهلال يبحث بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد، عن مدرب جديد، يتولى قيادة الأمور الفنية في الفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو من منصبه.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة جدًا، اضطر إلى إقالة لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأسندت إدارة الهلال، المهمة مؤقتًا، حتى نهاية الموسم الجاري، إلى المدرب البرازيلي روجير ميكالي، الذي انتصر في 3 مباريات، وخسر لقاء الديربي أمام النصر.

وأشار المدير الفني ماريوس سيبريا، مدرب الهلال الأسبق، إلى أن مواطنه الروماني ميريل رادوي، قد يتولى تدريب الزعيم، بدءًا من الموسم الرياضي القادم، حيث قال في تصريحات لـ"look sport" الرومانية: "رادوي ترك بصمة طيبة في المملكة، تمامًا مثلما فعل جورج هاجي في رومانيا".

وشدد سبيريا على أن جماهير الهلال تعشق رادوي، إلى الدرجة التي دفعت المسؤولين إلى دعوته إلى حضور حفل تتويج الزعيم بلقب الدوري، عام 2017، على حد قوله.

ورادوي الذي بدأ مسيرته التدريبية عام 2015، سبق له أن خاض تجربة احترافية ناجحة بين صفوف الهلال، حين كان لاعبًا، حيث دافع عنه في الفترة من 2009 إلى 2011، وقدم مستويات مذهلة.

يشار إلى أن الروماني الذي أبدع في قيادة خط وسط الهلال، عندما كان لاعبًا، استطاع أن يسجل هدفًا في شباك النصر، حين انتصر الزعيم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة أقيمت ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، عام 2010.

حمل تطبيق سعودي الآن