سالم الدوسري.. 3 أهداف في مباراتين و"السر" في ميكالي

تاريخ النشر: 06/03/2021
490
منذ 3 سنوات
سالم الدوسري.. 3 أهداف في مباراتين و"السر" في ميكالي

سعودي سبورت - للمباراة الثانية على التوالي ينجح سالم الدوسري صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تقديم مستوى مميز ترجمه عبر تسجيل هدف وقيادة الزعيم لفوز مستحق وصعب على الرائد 2-1 في الجولة 22 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

ولعبت شخصية سالم الدوسري القيادية دورا محوريا في منح الهلال الفوز المستحق في اللقاء سواء عندما سجل في التوقيت القاتل " الدقيقة 93" أو عبر جهده طوال اللقاء ومحاولاته الهجومية المتعددة سواء لصناعة الفرص أو تهديد المرمي .

وظهر تطور ملحوظ في مستوى الدوسري منذ رحيل المدرب الروماني لوشيسكو وقدوم البرازيلي ميكالي، برز خلاله تخفيف الجانب الدفاعي للاعب ومنحه حرية هجومية أكبر مع الرهان على الجبهة اليسري القوية المكونة من الظهير ياسر الشهراني والجناح سالم الدوسري في قيادة الهجمات .

وكتبت أخر جولتين للهلال في الدوري انتصارين على الفتح والرائد مع تسجيل سالم الدوسري 3 أهداف من 7 أهداف لفريقه ومساهمته في هدفين إضافيين بنسبة مساهمة كبيرة .

ورفع سالم الدوسري أهدافه في الموسم الجاري إلى 7 أهداف في 22 جولة قبل 8 جولات من النهاية ولايزال أمامه مباريات يمكن له زيادة غلته التهديفية بما يفوق ما حققه مهاجمين كبار في فرق أخري تهديفيا مثل عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر ووليد أزارو مهاجم الاتفق وكارليس ماستينور القادسية.

اقرأ أيضا

إدارة بن نافل توقع "عقوبة قاسية" على نجم الهلال.. ارتكب كارثة

إعلامي: البلطان "سلم" لقب الدوري إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن