حمد الله "مصر" على الرحيل.. وإدارة النصر ترد بقرار حاسم

تاريخ النشر: 06/03/2021
3200
منذ 3 سنوات
حمد الله "مصر" على الرحيل.. وإدارة النصر ترد بقرار حاسم

سعودي سبورت - لا صوت يعلو داخل النصر، في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث حطم كافة الأرقام القياسية، مسجلًا 98 هدفًا وصانعًا 20 آخرين، خلال 87 مباراة رسمية.

وفي الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، تراجع مستوى النجم المغربي، بشكل ملحوظ، بسبب إصاباته المتكررة، وأيضًا خلافاته مع مجلس الإدارة والجهاز الفني وزملاءه اللاعبين.

واكتفى حمد الله، بتسجيل 4 أهداف فقط، في 11 مباراة رسمية شارك فيها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الموسم الرياضي الحالي.

* فسخ العقد..

وسابقًا، أعلنت تقارير صحفية سعودية ومغربية، إبلاغ حمد الله، مسئولي نادي النصر، برغبته في الرحيل، في الميركاتو الصيفي القادم، من خلال فسخ عقده الممتد حتى يونيو 2022 بـ"التراضي".

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، كشفت تقارير جديدة، عن إصرار اللاعب، على فسخ عقده مع النصر، حيث أبلغ مسئولي النادي مجددًا، بالرحيل.

وأوضحت التقارير، أن الإدارة النصراوية، برئاسة صفوان السويكت، رفضت طلب حمد الله، حيث أكدت له أنها سددت معظم مستحقاته المالية، ويجب عليه الالتزام بعقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وشددت على أن مسئولي النصر، يخططون لعقد اجتماع مع عبدالرزاق حمد الله، لمعرفة أسباب رغبته في الرحيل، ولمحاولة تحسين العلاقة معه، والتي شهدت توترًا في الفترة الأخيرة.

من ناحيته، لفت سعود الصرامي، المتحدث السابق باسم النصر، إلى جهود كبرى من أعضاء شرف النادي، لحل الخلاف بين حمد الله، والجهاز الفني للفريق، بقيادة الكرواتي آلين هورفات.

وأنباء سابقة، تحدثت عن خلاف بين حمد الله وهورفات، بعد أن رفض اللاعب، تنفيذ تعليمات المدرب، بتدربه مع الرديف، حتى استعادة لياقته البدنية.

اقرأ أيضا

الهلال يضم نجم الدحيل.. بـ"مساعدة النصر وحمد الله"

أزمة جوليانو والنصر.. "المريسل يكشف سرا لأول مرة"

حمل تطبيق سعودي الآن