بفرمان من هورفات.. حمد الله يواصل الغياب عن مباريات النصر

تاريخ النشر: 04/03/2021
1160
منذ 3 سنوات
بفرمان من هورفات.. حمد الله يواصل الغياب عن مباريات النصر

سعودي سبورت - وجه الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة كبرى لمحترف الفريق، المغربي عبدالرزاق حمد الله، قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الاتفاق، ضمن مباريات دوري لمحترفين.

ويحل النصر ضيفا على الاتفاق، الساعة 6:20 مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات الجولة 22، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، لستقر الكرواتي هورفات، على استبعاد المهاجم المغربي، عبدالرزاق حمد الله،  بجانب رائد الغامدي، لاعب الفريق، من القائمة المختارة لمواجهة الاتفاق، ضمن مباريات دوري المحترفين.

وفي سياق متصل، ضم هورفات، يحي الشهري، لأول مرة هذا الموسم، للقائمة المتجهة لمواجهة الاتفاق، بعد غياب دام لأكثر من 6 أشهر، من المشاركة في منافسات دوري المحترفين.

وشارك الشهري آخر مرة مع النصر، بدوري المحترفين، الموسم الماضي في الخامس من أغسطس 2020 أمام الهلال في الجولة الـ23، فيما كان ظهوره الأخير برفقة النصر الـ27 من أكتوبر الماضي ضد الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

جدير بالذكر أن النصر يحتل المركز السابع، برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق كسادس الترتيب، بـ30 نقطة، بعد مرور 21 جولة من عمر مسابقة دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الصرامي يلمح لإقالة السويكت واستفتاء على الثلاثي الأقرب لرئاسة النصر

رد عاجل من بغلف على قرارات النصر يهدد استمرار السويكت

حمل تطبيق سعودي الآن