بـ"تصريحات مثيرة".. كومان يكشف أسباب عدم الدفع بجريزمان ويؤكد: اللاعبون "ليسوا آلات"

تاريخ النشر: 24/02/2021
339
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات مثيرة".. كومان يكشف أسباب عدم الدفع بجريزمان ويؤكد: اللاعبون "ليسوا آلات"

سعودي سبورت - تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سر دفع الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم الفريق خلال مباراة اليوم، معلقًا على أداء اللاعبين خلال مباراة اليوم بالدوري الإسباني.

نجح فريق برشلونة في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره إلتشي، بثلاثة أهداف على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكد رونالد كومان، في تصريحات صحفية عقب المباراة، اليوم الأربعاء، أنه تم الدفع بديمبيلي من أجل فتح الملعب أكثر ومنحنا مساحات أكبر في العمق.

وبسؤاله عن عدم الدفع بجريزمان منذ الدقيقة الأولى، ليرد قائلًا: "لعب العديد من المباريات وكان يحتاج إلى راحة، اللاعبون ليسوا آلات".

وأوضح كومان: "على اللاعبين القدماء أصحاب التجربة صنع الفارق، حينما أتكلم عن ضرورة إحداث اللاعبين القدامى للفارق، فأنا لا أقصد ليو، لأن فاعليته تظهر دائما". 

وعلق كومان على أداء بيانيتش، قائلًا: "اللاعب عليه أن يحسن إيقاع الكرة في وسط الميدان، ولكن في بعض الأحيان يعتقد الناس إذا غيرت لاعباً فهذا لسوء مستواه، والأمر ليس كذلك".

واختتم كومان، تصريحاته قائلًا: "بالتأكيد فوز اليوم سيتركنا في مزاج جيد بالغد، قبل المباراة كنا عازمين على تحقيق الفوز ولعب مباراة جيدة، لكن في بعض الأحيان لا تخرج الأمور كما كنت تريد".

وبهذا الفوز يصل برشلونة إلى المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري برصيد 50 نقطة، بينما يأتي إلتشي في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضا

ديمبيلي "يعطل" انضمام هالاند لبرشلونة ويقربه من ريال مدريد

برشلونة "يقسو" على إلتشي بثلاثية بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن