معجزة إنجليزية.. رقم خطير لـ"نجم بايرن ميونيخ" في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 24/02/2021
277
منذ 3 سنوات
معجزة إنجليزية.. رقم خطير لـ"نجم بايرن ميونيخ" في دوري أبطال أوروبا

سعودي سبورت - نجح أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء، في تحقيق رقم قياسي خاص به، في أثناء مشاركته في مباراة فريقه ضد لاتسيو، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

والنادي البافاري يعيش أيامًا رائعة تحت قيادة المدير الفني هانز فليك، حيث أنه رغم فشله في تحقيق الفوز خلال آخر مباراتين، لكنه استطاع الحصول على 6 من أصل 6 ألقاب محلية، أوروبية، وعالمية، نافس عليها في عام 2020، كان آخرها لقب كأس العالم للأندية.

من جانبه، صنع المدير الفني الشاب سيموني إنزاجي، توليفة جيدة في نادي العاصمة الإيطالية روما، حيث أعاد إلى لاتسيو، جزءًا من بريقه المفقود.

وبعد مرور أكثر من ساعة على بداية المباراة التي تجمع بين الناديين الألماني والإيطالي، يتقدم بايرن ميونيخ في النتيجة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

واستطاع النجم الإنجليزي الشاب جمال موسيالا أن يهز شباك نادي العاصمة الإيطالية، في الدقيقة 24، حيث بات وفق حساب دوري أبطال أوروبا الرسمي، ثاني أصغر لاعب في تاريخ المسابقة الأوروبية، يسجل هدفًا في الأدوار الإقصائية.

اللاعب الذي يتم عامه الـ18، بعد يومين من الآن، أصبح أيضًا، أصغر لاعب يسجل هدفًا في دوري أبطال أوروبا، عبر تاريخ بايرن ميونيخ، كما حقق الرقم نفسه على مستوى مواطنيه الإنجليز.

اقرأ أيضا

فليك يحذر لاتسيو من "وحش" بايرن ميونيخ.. ويؤكد غياب نجمه

بايرن ميونيخ يسقط أمام فرانكفورت.. في الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن