صحف السعودية| ديربي تحديد المصير في النصر وكاريلي يحدد مستقبل المنصور

تاريخ النشر: 23/02/2021
324
منذ 3 سنوات

سعودي سبورت- اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021..

الشرق الأوسط

أكدت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، أنها لا تزال تتلقى الإفادات بشأن أحداث النصر والشباب على مرسول بارك، وشرعت بطلب الإفادات حضورياً وكتابياً لعدد من الأطراف المرتبطة بالأحداث المصاحبة لتلك المباراة.

الاقتصادية

أكد الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة نائب رئيس نادي الرفاع البحريني، أن استضافة البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع النصر، في تدريبات فريقه، طبيعية ومن باب التعاون المشترك بين رياضتي البلدين، وقال "دائما وأبدا نقولها لكل الأندية السعودية، الرفاع فرع للأندية السعودية جميعا".

عكاظ

يستضيف النصر غريمه التقليدي نادي الهلال على ملعب مرسول بارك في الجولة 20 من دوري المحترفين، حيث يسعى العالمي للفوز من أجل العودة للمربع الذهبي، بينما الزعيم يرغب في استعادة الصدارة المفقودة.

الرياضية

مهلة بند تفعيل عقد شراء حمد آل منصور، لاعب الاتحاد، تنتهي في يونيو المقبل، قبل نهاية إعارته من النصر ناديه الأصلي، حيث وضعت الإدارة الملف في يد المدرب كاريلي لتحديد مصيره.

الجزيرة

جهز هورفات مدرب النصر، رائد الغامدي مهاجم الفريق للتواجد في التشكيل الأساسي أمام الهلال، على حساب عبد الرزاق حمد الله هداف العالمي خاصة بعد عدم مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة.

حمل تطبيق سعودي الآن