بعدما توقع سقوطه برباعية .. رد مثير من جستنية على غضب جماهير الأهلي

تاريخ النشر: 22/02/2021
873
منذ 3 سنوات
بعدما توقع سقوطه برباعية .. رد مثير من جستنية على غضب جماهير الأهلي

أعرب الإعلامي الرياضي عدنان جستنية، عن أمنياته بتحقيق النادي الأهلي نتيجة إيجابية في مباراة الكلاسيكو أمام الشباب، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره الشباب، في تمام 8.35 مساء اليوم الإثنين، على ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوقع عدنان جستنية، أمس الأحد، اكتساح الشباب للأهلي برباعية، مؤكدًا أن الكلاسيكو سيكون من طرف واحد، ما أثار غضب جماهير الراقي ضد الإعلامي الاتحادي.

وأعاد جستنيه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدته التي أثارت غضب الأهلاوية، معلقًا: "لمجرد التوقع شوفوا الردود .. يتوقعوا هذه أمنيتي فوز الشباب، أقدر توقعاتهم بس الحقيقة غير ذلك، فلو كانت على الأمنيات لتمنيت التعادل أو فوز الأهلي".

وأوضح الإعلامي الرياضي سبب تمنياته بفوز الأهلي على الشباب، قائلًا: "مصلحة الاتحاد، لكي لا يتسع فارق النقاط، وتكون هناك فرصة للعميد للمنافسة على الصدارة".

ويتصدر فريق الشباب ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة، بينما يأتي الأهلي ثالثًا بـ 35 نقطة، وفي المركز الرابع يظهر الاتحاد بـ 32 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن