صحف السعودية| غياب حمد الله.. ثنائي الهلال جاهز للنصر وترقب في الشباب والأهلي

تاريخ النشر: 22/02/2021
802
منذ 3 سنوات

سعودي سبورت- اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الاثنين الموافق 22 فبراير 2021..

الشرق الأوسط

يسعى الشباب اليوم الاثنين للبقاء في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يخوض منافسة صعبة أمام الأهلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان، في افتتاح منافسات الجولة 20 التي تنطلق اليوم بثلاث مواجهات.

الاقتصادية

شارك عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، في تدريبات فريقه الأخيرة مع البدلاء، مما يزيد من غموض إمكانية تواجده ضمن التشكيل الأساسي أمام الهلال في اللقاء الذي يجمع الطرفين مساء الثلاثاء في الجولة 20 من دوري المحترفين.

عكاظ

استبعد كاريلي مدرب الاتحاد، غاري رودريغيز لاعب الفريق من القائمة التي سيدخل بها مباراة الفيصلي غدا (الثلاثاء) على ملعب الشرائع بمكة، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري المحترفين، لعدم اكتمال جاهزيته الفنية.

الرياضية

تلقى فلادان مدرب الأهلي، الضوء الأخضر من خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي، لمشاركة عبد الله حسون في مواجهة الشباب مساء اليوم، حيث سيكون مصير مشاركته في يد الصربي.

الجزيرة

تبدو حظوظ عبدالله المعيوف حارس الهلال والمدافع علي البليهي أكبر في العودة أمام النصر غداً، خاصة الأخير بعد تفضيل الجهاز الفني تخفيف الأحمال التدريبية عليه في الأيام الثلاثة الماضية، في الوقت الذي شارك المعيوف لليوم الثاني في جزء من المران وسيخضع لمزيد من الاختبارات الطبية لتحديد إمكانية مشاركته.

حمل تطبيق سعودي الآن