الأهلي ينسحب أمام الشباب.. الفضيحة الأخلاقية في 60 ثانية

تاريخ النشر: 22/02/2021
17633
منذ 3 سنوات

يحل النادي الأهلي، ضيفًا على خصمه الشباب، غدًا الإثنين، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة المرتقبة بين الطرفين، تحمل خصوصية شديدة، خاصة أنهما دومًا ما التقيا في مواجهات، تشهد إثارة غير مسبوق، بينما تظل الذكرى الأسوأ لدى جماهير الراقي، حين انسحب فريقهم من لقاء الليوث، في ليلة السداسية التاريخية.

في ذهاب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين من عام 2008، تقدم الشباب على الأهلي بستة أهداف مقابل هدف، ما دفع الأخير إلى الانسحاب، في فضيحة أخلاقية كبرى.

كانت لوحة المباراة تشير إلى الدقيقة 64، عندما ادعى 4 من نجوم الأهلي، الإصابة، بعد حصول أحد اللاعبين على البطاقة الحمراء، أملًا في عدم استكمال اللقاء، بسبب النصاب القانوني، خوفًا من تلقي عدد أكبر من الأهداف.

بالفعل، لم يستكمل الحكم، المباراة الشهيرة، لكن اللجنة الفنية في الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أقرت النتيجة التاريخية، ليخسر الأهلي، بسداسية، لن ينساها جمهور قلعة الكؤوس.

وعلق حسن معاذ، الذي لعب بين صفوف الفريقين، على الواقعة: "هناك فرق كبرى تعرضت إلى هزائم أكبر في أوروبا، لكنهم يستكملون المباراة بصورة طبيعية".

حمل تطبيق سعودي الآن