حمد الله.. 3 أهداف في 18 جولة.. أسرار السقوط الكبير لهداف النصر

تاريخ النشر: 17/02/2021
139
منذ 3 سنوات
حمد الله.. 3 أهداف في 18 جولة.. أسرار السقوط الكبير لهداف النصر

18 جولة والمحصلة 3 أهداف .. عنوان بات يطرح نفسه بقوة عبر منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بسبب المستوى الهزيل الذي يبدو عليه المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر " الهداف الاول للدوري في أخر موسمين " خلال النسخة الجارية .

وبات فقدان حمد الله لقب الهداف " مسألة وقت" في الكرة السعودية حاليا حيث يبتعد بفارق 9 أهداف كاملة عن المتصدر بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال والذى يعد مرشحا قويا لحصد اللقب بخلاف مجموعة أخري تصل إلى 10 لاعبين يتنافسون على اللقب الكبير أيضا .

ولم يقدم حمد الله المستوى المنتظر منه خلال النسخة الجارية وأثار جدلا واسعا نرصده في السطور التالية .

1.. معدل تهديفي ضعيف جدا

رغم حصوله على فرصة المشاركة أساسيا إلا أن حمد الله لم يكن نفس اللاعب المميز في الموسمين الماضيين، وتميزت مبارياته بالإهدار الغريب والمثير للفرص وابتعد عنه التوفيق كما أصطدم بأكثر من زميل له ليصبح في جعبته 3 أهداف فقط وهو أمر لا يتناسب مع معدلاته، بعدما سجل أكثر من 60 هدفا في موسمين فقط .

2.. الرحيل والخطوة المؤجلة

يعاني عبدالرزاق حمد الله من أزمة كبرى تتمثل في تفكيره بالرحيل عن العالمي منذ نهاية الموسم الماضي ومحاولته الانضمام لأحد الأندية الإنجليزية قبل أن تتعثر مفاوضاته بعيدا عن النادي بعد رفض الإدارة، ويبدو اللاعب " مشغولا " بهذا الملف كثيرا وهو ما ساهم في تراجع مستواه بشكل لافت في الموسم الجاري.

3.. الحب .. النغمة الغائبة

في الماضي كان حمد الله قائدا حقيقيا للفريق داخل عرف خلع الملابس ويجيد السيطرة على زملائه والعمل على حل المشكلات الداخلية وكذلك تميز بالروح القتالية، وهي أمور افتقدها في الموسم الجاري بشكل لافت للنظر وتعرض لأكثر من عقوبة بسبب الخروج عن النص كثيرا

اقرأ أيضا

حمد الله "يودع" النصر بنهاية الموسم.. دليل رسمي من العالمي

حمد الله مكانه الدكة.. جماهير النصر تعاقب هداف الفريق وصفعة من صحيفة مغربية

حمل تطبيق سعودي الآن