لابورتا يكشف.. "لهذا السبب اعتدى ميسي على نجم بلباو"

تاريخ النشر: 19/01/2021
839
منذ 3 سنوات
لابورتا يكشف.. "لهذا السبب اعتدى ميسي على نجم بلباو"

فسر خوان لابورتا، أحد أبرز المرشحين على منصب رئيس نادي برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، سر اعتداء النجم ليونيل ميسي على مدافع أتليتك بلباو، في مباراة نهائي السوبر الإسباني الذي حسمه نادي إقليم الباسك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأحد الماضي.

ولابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وعلق لابورتا، على أول حالة طرد يتعرض لها ميسي في تاريخه مع الفريق الأول لكرة القدم في برشلونة، بقوله: "ليو مل من ضرب لاعبي أتلتيك بلباو له، كما أنه شعر بأن اللاعبين يتحايلون على الحكم، لكن ميسي لم يكن أبدًا عنيفًا يومًا ما".

وميسي الذي تغيب عن المشاركة في موقعة ريال سوسيداد في نصف نهائي المسابقة الإسبانية، بسبب انزعاجات عضلية، نجح في الظهور أساسيًا ضد بلباو، بل واصل اللعب حتى نهاية الشوط الثاني الإضافي، بالتحديد عند الدقيقة 120، حيث أشهر الحكم خيل مانزانو في وجهه البطاقة الحمراء.


اقرأ أيضا

برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم نجم إنتر.. "فتى كونتي المدلل"

بوكيتينو يخطف نجم أرسنال.. "هدف برشلونة الذي يظهر على طاولة يوفنتوس"

حمل تطبيق سعودي الآن