هل ينتقل نجم بوكا جونيورز إلى الهلال ؟.. صفقة من العيار الثقيل تقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 17/01/2021
2338
منذ 3 سنوات
هل ينتقل نجم بوكا جونيورز إلى الهلال ؟.. صفقة من العيار الثقيل تقترب من الدوري السعودي

فجرت تقارير أجنبية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن اقتراب رحيل أحد نجوم نادي بوكا جونيورز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد خروج الفريق الأرجنتيني من منافسات بطولة كوبا ليبرتادوريس.

وأشارت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن الأرجنتيني إدواردو سالفيو الذي خاض تجربة احترافية سابقة ضمن صفوف نادي بنفيكا، اقترب من الرحيل عن صفوف فريقه بوكا جونيورز، واللعب في دوري المحترفين السعودي.

وتابعت الصحيفة، نقلا عن قناة تي إن تي الأرجنتينية، أن سالفيو حسم كل الأمور الشخصية بشأن مفاوضاته مع النادي السعودي، والذي لم يتم الكشف عن اسمه أو ذكر هويته.

ويرتبط سالفيو 30 عاما، بعقد مع بوكا جونيورز لمدة موسم قادم، ويعمل النادي السعودي الذي يتفاوضه مع اللاعب لإنهاء التفاصيل المالية الخاصة بالحصول على خدماته وشراء مدة عقده المتبقية مع فريقه الأرجنتيني.

يذكر أن الهلال والحاصل على شهادة الكفاءة المالية، يسعى للتعاقد مع محترف أجنبي مميز في مراكز الهجوم، خاصة في ظل هبوط مستوى بافيتمبي جوميز وفييتو، وفشل صفقة التعاقد مع أليكس تيكسيرا، ويعد النادي الأكثر استقرار ماديا وقدرة على إبرام صفقة مميزة وكبيرة مثل انتداب النجم الأرجنتيني لصفوفه، عكس النصر الممنوع من إبرام تعاقدات بسبب شهادة الكفاءة المالية.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| حظر 3 حكام من مباريات الزعيم وطلب جماهيري ضد المدرب

صباحات النصر| ترضية الهلال بحكم مواجهة التعاون وانتقاد اللاعبين لعيون حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن