3 أسباب تفتح باب الأهلي لضم "الونش"

تاريخ النشر: 14/01/2021
593
منذ 3 سنوات
3 أسباب تفتح باب الأهلي لضم "الونش"

يبدو أن نجاح تجربة الدولي المصري أحمد حجازي مع الإتحاد ستُغري كثير من اللاعبين المصريين بالإنتقال للدوري السعودي خاصة وأن الجميع شاهد كيف أعاد الأتحاد أحمد حجازي للحياة الكروية بفضل تألقه مع العميد بشكل واضح هذا الموسم منذ الإنتقال له على سبيل الإعارة قادماً من ويست بروميتش الإنجليزي.

تألق أحمد حجازي فتح شهية أكثر من لاعب مصري للإنتقال للدوري السعودي وكان أخرهم محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الذي تلقي مؤخراً عدة عروض من أندية خليجية أبرزها من الأهلي الذي يرغب في ترميم دفاعاته على غرار جاره الأتحاد.

ويلقي العرض الأهلاوي قبولاً شديداً من محمود حمدي الونش الذي أخطر إدارة الزمالك برغبته في الرحيل لقلعة الراقي في ظل توافر كل أمكانيات النجاح
ويواصل الأهلي عملية البحث عن ضم مدافع مميز خلال الفترة المُقبلة، وذلك بسبب سوء مستوى الخط الخلفي مؤخرًا وهو ما ظهر بوضوح في آخر مباراتين، حيث خسر أمام التعاون بثلاثية دون رد، قبل أن يخسر أمام القادسية بنتيجة 1-3.

ويفاضل الأهلي بين عدة لاعبين لتدعيم الدفاع ومنهم الونش وجمال بلعمري، نجم أولمبيك ليون الفرنسي وشهدت الساعات الاضية إنفراجة في صفق الونش في ظل إقتراب الزمالك من التعاقد مع اسامة جلال مدافع فريق إنبي لترميم دفاعه وهو ما يفتح طريق الرحيل أمام الونش.

سبب ثالث يٌقرّب الأهلي من ضم مدافع الزمالك بخلاف تألق حجازي وأقترب ضم بطل مصر أسامة جلال وهو العرض المالي القوي الذي قدمه الأهلي للتعاقد مع الونش حيث يرغب الزمال في الإستفادة من قيمة الصفقة في إبرام صفقة أو أكثر محلية حال رحيل الونش للراقي.

اقرأ أيضا

رد فعل "مهين" من الزمالك "يستفز" الأهلي.. أسرار صفقة الونش الفاشلة

"الونش مقابل خربين".. رد حاسم من الزمالك على مفاوضات الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن