تجديد السومة ومكافآت مغرية.. رعب في الهلال بسبب الأهلي قبل كلاسيكو المملكة

تاريخ النشر: 14/01/2021
726
منذ 3 سنوات
تجديد السومة ومكافآت مغرية.. رعب في الهلال بسبب الأهلي قبل كلاسيكو المملكة

بدأ العد التنازلي لكلاسيكو المملكة الذي يجمع الأهلي أمام نظيره الهلال في الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر إقامته غدا الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، فيما يلاحقه الأهلي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل خطف المركز الأول من الزعيم.

واتسمت الساعات الأخيرة داخل الأهلي بحالة من الهدوء والاستقرار خاصة مع إعلان التجديد مع التاريخي عمر السومة هداف الراقي، بعد فترة من الغموض بشأن مستقبله ومخاوف رحيله مجانا خاصة بعد دخوله الفترة الحرة.

السومة قبل تجديد عقده رسميا مع الأهلي تلقى عروضا مغرية من أندية سعودية وخليجية، أبرزها الهلال، الذي كشفت تقارير عن محاولات مكثفة من جانب بعض الهلاليين للتعاقد معه، إلا أنه فضّل استكمال مسيرته مع الراقي.

مكافأة مغرية

صحيفة "الوطن" كشفت عن وعد قطعته إدارة الأهلي للاعبي الفريق بمنحهم مكافآت مغرية من أجل تحقيق الفوز خلال المباراة القادمة أمام الهلال، بعد تعثر النتائج في الفترة الأخيرة.

تحاول الإدارة تحفيز اللاعبين بالمكافآت من أجل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ فترة، ولاقتناص المركز الأول من الهلال، حامل لقب دوري المحترفين في النسخة الأخيرة.

ويعد إنهاء الأهلي لملف تجديد عقد السومة، بالإضافة إلى المكافآت التي سيحصل اللاعبون عليها حال الفوز في المباراة المقبلة، أمرا مزعجا، بل ويصل لحد الرعب خاصة أن الخسارة تهدد الفريق بفقدان الصدارة التي احتكرها الزعيم منذ الأسبوع الأول للمسابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن