3 نقاط لا تغفلها.. الصرامي لـ حسين عبدالغني: شكرا

تاريخ النشر: 14/01/2021
1283
منذ 3 سنوات
3 نقاط لا تغفلها.. الصرامي لـ حسين عبدالغني: شكرا

أشاد علق سعود الصرامي المتحدث الإعلامي السابق بنادي النصر، بالكابتن حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم في قلعة الشمس. 

ونشر سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة لحسين عبدالغني معلقا عليها: "شكراً آبو عمر". 

وأضاف المتحدث الإعلامي السابق بنادي النصر، حديثه عن عبدالغني: "يستحق المساندة و الدعم من كل أبناء مدرج الشمس، حضر في وقت صعب و في وضع لا يمكن القبول بتولي منصب هام و جلوس على كرسي ملتهب". 

وتابع الصرامي: "فيتوريا زرع فوضى فنية لا يمكن تجاوز أضرارها في زمن قصير، حتى ترتيب الفريق جاء في مكان لا يليق به، التعافي يحتاج تعاون اللاعبين". 

وبدأ النصر الموسم الجاري، بحالة شديدة من عدم الاتزان والتعثر، حيث خسر 6 لقاءات في الدوري من أصل 12، ويقبع حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، وتأمل الجماهير أن ترى فريقها في المباريات القادمة قد استعاد أمجاده والعودة للمربع الذهبي والمنافسه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ويستعد فريق النصر لمواجهة     نظيره الرائد، غدا الجمعة في تمام الساعة 6.10 بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين. 


No description available.


حمل تطبيق سعودي الآن