أسطورة الهلال لـ العويس: تعلم من الشلهوب !

تاريخ النشر: 13/01/2021
1108
منذ 3 سنوات
أسطورة الهلال لـ العويس: تعلم من الشلهوب !

حمل فهد عبدالواحد لاعب الهلال السابق، محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المسؤولية كاملة عن غيابه عن مباراة الكلاسيكو، بعد عقوبة لجنة الانضباط ضده. 

وأعلنت "الانضباط"، في بيان رسمي، إيقاف العويس "مباراتين"، واثنين من مسئولي القادسية، ما بين لقاء إلى ثلاثة، على خلفية المشادة التي حدثت بينهم في مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال فهد عبدالواحد في تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء: "نحن تعرضنا لأنواع السب ولم نتصرف مثل تصرف محمد العويس، بل كنا نقابل الإساءة بالأبتسامة". 

وأضاف نجم الهلال السابق: "على محمد العويس الحفاظ على اسمه ومكانته لأنه أولا وأخيرا هو لاعب بالمنتخب السعودي ليكون دائما قدوة داخل وخارج الملعب".

وضرب فهد عبدالواحد مثلا بمحمد الشلهوب، قائلًا: "أنظر إلى الشلهوب لاعب قدوة". 

النادي الأهلي، يستعد لملاقاة نظيره الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن الأهلي، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "المتصدر".

حمل تطبيق سعودي الآن