الجولة 13| الأهلي يستضيف الهلال في الجوهرة.. والشباب ينتظر هدية الصدارة

تاريخ النشر: 13/01/2021
442
منذ 3 سنوات

تنطلق غدًا "الخميس"، منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2020-21".

ويشهد الغد، 5 مواجهات، بين الفيصلي والقادسية على ملعب المجمعة، والعين أمام الشباب، على ملعب مدينة الملك سعود، والاتفاق أمام الباطن، على ملعب الأمير محمد بن فهد، والفتح أمام التعاون على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، ثم الاتحاد أمام أبها على ملعب الجوهرة المشعة.

وتقام الجمعة، 3 مباريات، بين ضمك والوحدة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والرائد أمام النصر على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، ثم تختتم المنافسات بقمة الأهلي والهلال في الجوهرة المشعة.

مراكز الدوري

يتزعم الهلال صدارة دوري المحترفين، برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب الوصيف، والأهلي صاحب المركز الثالث، في حين يأتي الاتحاد رابعًا بـ21 نقطة، والوحدة خامسًا بـ19 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الحادي عشر بـ14 نقطة.

صراع الهدافين

ويتصدر كارلوس ستراندبيرج "أبها" قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف، ثم يأتي فابيو ابرو "الباطن" في الوصافة بـ8 أهداف، ثم رومارينهو "الاتحاد" بـ7 أهداف"، ثم يتساوى 7 لاعبين في المركز الرابع بـ6 أهداف، وهم عمر السومة "الأهلي"، بافيتمبي جوميز "الهلال"، ديمتري بتراتوس "الوحدة"، حسن العمري "القادسية"، جوليو تفاريس "الفيصلي"، إيميليو زيلايا "ضمك"، فيليب كيش "الاتفاق".

حمل تطبيق سعودي الآن