رئيس رابطة الليجا يكشف كواليس مفاجئة عن أزمة ريال مدريد في مباراة أوساسونا

تاريخ النشر: 13/01/2021
389
منذ 3 سنوات
رئيس رابطة الليجا يكشف كواليس مفاجئة عن أزمة ريال مدريد في مباراة أوساسونا

أطلق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز، اليوم الأربعاء، تصريحات نارية ضد نادي ريال مدريد، منتقدًا تصريحات المدير الفني زيدان بسبب إجبارهم على خوض مباراة أوساسونا، ضمن منافسات بطولة الليجا، في ظل العواصف الثلجية.

وسقط نادي ريال مدريد في فخ التعادل السلبي، بدون أهداف، أمام مضيفه أوساسونا، في مباراة أقيمت بينهما السبت الماضي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وتحدث خافيير تيباس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أزعجتني التصريحات التي صدرت من ريال مدريد حول المباراة".

وأكد رئيس رابطة الليجا: "تحدثت مع المدير العام لريال مدريد يوم الجمعة ظهرًا أكثر من 14 مرة، وأخبرته بأنه إذا رأى اللاعبين متوترين للغاية، فإن أفضل شيء يمكن فعله هو العودة إلى المدينة الرياضية ومحاولة السفر في اليوم التالي، لكنه قال لا".

وواصل تيباس، تصريحاته، قائلًا: "لا أعرف المعلومات التي كانت لدى زيدان قبل الرحلة، لقد رأيت الكثير من الأعذار التي يقدمها المدربون عندما لا تسير المباريات بشكل جيد".

وقال رئيس الرابطة: "سأتصل بفلورنتينو بيريز، لأنني لست سعيدًا على الإطلاق بما حدث".

واختتم خافيير تيباس، تصريحاته، قائلًا: "إذا قالوا لنا إنه لا توجد إمكانية للإقلاع، فإن ريال مدريد ما كان ليسافر، القرار النهائي بالسفر اتخذه ريال مدريد".

اقرأ أيضا

زيدان يمنع كارثة جديدة في ريال مدريد بسبب غضب بيريز

"أشرار السينما هم الأبطال".. 8 ملامح تؤكد ضياع الليجا من برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن