مفأجاة.. عائق جديد أمام ريال مدريد في ضم آلابا

تاريخ النشر: 13/01/2021
228
منذ 3 سنوات
مفأجاة.. عائق جديد أمام ريال مدريد في ضم آلابا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن العائق الذي يواجه ريال مدريد من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد آلابا، مدافع بايرن ميونيخ، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديفيد آلابا، مع بايرن ميونيخ، بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التفاوض والتوقيع مع أى فريق، بداية من يناير الجاري دون الرجوع لإدارة ناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير اسم اللاعب بالانضمام لنادي ريال مدريد خلال الصيف القادم.

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن ديفيد آلابا كان يفضل الذهاب إلى إسبانيا لكنه لم يجد فريق في الدوري الإسباني على استعداد لتلبية مطالبه الكبيرة.

وتابعت الصحيفة، أن النمساوي يريد الحصول على راتب يقدر بـ20 مليون يورو سنوياً.

وذكرت التقارير، أن ريال مدريد كان قريبًا من تقديم هذا العرض، ولكن الأمر معقد بسبب محاولات ريال مدريد للتفاوض على تجديد عقد القائد سيرجيو راموس وكذلك تخفيض الرواتب بسبب فيروس كورونا.

دخل راموس البالغ من العمر 34 عامًا، في خلاف شديد مع فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، إذ يرغب اللاعب في الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2024، بينما تصر إدارة الريال على منحه عامًا واحدًا فقط، وينتهي عقد راموس مع نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

"أشرار السينما هم الأبطال".. 8 ملامح تؤكد ضياع الليجا من برشلونة وريال مدريد

"كورونا" يهدد بايرن ميونيخ بفشل صفقة "بديل ألابا"

حمل تطبيق سعودي الآن