خبير قانوني يكشف.. قرار إيقاف العويس صحيح ولكن !

تاريخ النشر: 13/01/2021
2879
منذ 3 سنوات
خبير قانوني يكشف.. قرار إيقاف العويس صحيح ولكن !

علق الخبير القانوني خالد الشعلان، على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في واقعة محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي، مع مسئولي القادسية.

وأعلنت "الانضباط"، في بيان رسمي، إيقاف العويس "مباراتين"، واثنين من مسئولي القادسية، ما بين لقاء إلى ثلاثة، على خلفية المشادة التي حدثت بينهم في مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وأكد الشعلان عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صحة قرارات لجنة الانضباط، في عقوبتي مسئولي القادسية، واللاعب محمد العويس.

ولكن، على الرغم من صحة القرارات، أعرب الخبير القانوني، عن تعجبه من سرعة صدور القرار، بالمقارنة مع حادثة لاعب الكوكب "المشينة"، والتي أخذت وقتاً لدراستها، رغم وضوحها التَّام.

والنادي الأهلي، يستعد لملاقاة نظيره الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن الأهلي، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "المتصدر".

اقرأ أيضا

النصر أم الأهلي.. "مدرب عاطل" في الطريق إلى السعودية

"الأهلي في ورطة والقرارات بكيف المسئول".. ثورة غضب على عقوبة العويس

حمل تطبيق سعودي الآن