الأهلي يخطف هدف ليفربول.. "عدو ريال مدريد الذي أصاب فاتي وأزعج ميسي"

تاريخ النشر: 13/01/2021
4324
منذ 3 سنوات
الأهلي يخطف هدف ليفربول.. "عدو ريال مدريد الذي أصاب فاتي وأزعج ميسي"

"هدف ليفربول".. "عدو ريال مدريد".. "أصاب فاتي وأزعج ميسي".. كلها ألقاب يمكن أن تصف بها أحد نجوم الدوري الإسباني الذي يرتبط اسمه بإمكانية انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في ظل ما تردد من أنباء صحفية واسعة، خلال الساعات القليلة الماضية.

الراقي يعيش أيامًا مقبولة إلى حد ما، سواء خارج الملعب بنجاحه في تمديد عقد النجم السوري عمر السومة، أو داخله بتقديم مستويات جيدة تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لكنه ما يزال يأمل في تحسين خط دفاعه، لذا يركز في سوق الانتقالات الشتوية على ضم لاعب جديد، قادر على قيادة الخط الخلفي.

وأفادت صحيفة الشرق الأوسط في تقرير لها، أن الأهلي يضع عينه على النجم الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس الإسباني، من أجل ضمه في الميركاتو الحالي.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، ينشط بين صفوف النادي الأندلسي منذ صيف 2016، كما عاش في الليجا الإسبانية، مغامرات عدة، لعل أبرزها الجدل الذي أثاره بعد نهاية إحدى مباريات فريقه ضد ريال مدريد، حين أشار إلى أن التحكيم دومًا ما يقف في صف نادي العاصمة الإسبانية.

ماندي الذي يظهر اسمه على طاولة اهتمامات ليفربول، بطلب من المدير الفني يورجن كلوب، سبق له أن دخل في أزمة مع جماهير برشلونة، حين تسبب في إصابة خطيرة للنجم آنسو فاتي، فضلًا عن مشاكله المعتادة مع ليونيل ميسي في أكثر من لقطة ومناسبة.

اقرأ أيضا

باخشوين: أنا مظلوم.. "هكذا تورط الأهلي في فضيحة أخلاقية"

رئيس الأهلي يدافع عن العويس.. ويكشف "سر" جديد في أزمة مباراة القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن