باخشوين: أنا مظلوم.. "هكذا تورط الأهلي في فضيحة أخلاقية"

تاريخ النشر: 13/01/2021
5226
منذ 3 سنوات
باخشوين: أنا مظلوم.. "هكذا تورط الأهلي في فضيحة أخلاقية"

"ما الذي يحدث مع النجم وليد باخشوين".. سؤال طرحته جماهير النادي الأهلي، بعد أن أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت سابق، إيقاف اللاعب لمدة سنة كاملة عن ممارسة النشاط الرياضي، إثر رفضه تنفيذ حكم صادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي.

باخشوين البالغ من العمر 31 عامًا، ينشط حاليًا بين صفوف الوحدة، بعد انضمامه إلى الفرسان، صيف 2018، قادمًا من النادي الأهلي.

قصة وليد باخشوين تبدو غامضة، لذا أجرى اللاعب مساء الثلاثاء حديثًا تليفزيونيًا عبر برنامج الدوري مع وليد، من أجل كشف كواليس إيقافه، ووضع النقاط على الحروف أمام الرأي العام الرياضي.

العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط، تعود إلى رفض وليد دفع الغرامة الموقعة عليه مسبقًا، لصالح علاء كعكي، ما اعتبرته عدم التزام بقرارات مركز التحكيم الرياضي.

وأشار اللاعب إلى أنه كان مندهشًا من تقديم علاء كعكي، وسيط اللاعبين، شكوى ضده، لذا أرسل خطابًا إلى لجنة الانضباط، يوضح فيه موقفه السليم قانونيًا.

وتابع باخشوين توضيح موقفه، بالتأكيد على أنه اتفق مع إدارة الأهلي وقتها على دفع نسبة من الغرامة، بينما يسدد النادي النسبة المتبقية، لكن الأزمة أنه لم يوقع على أي عقود تثبت ما يقوله، مشددًا على أن الأمر كان مجرد اتفاق ودي.

ويرى باخشوين أن الأهلي ظلمه بشدة في هذا الأمر، حيث أكد أن الراقي لم يلتزم بكلمته من الناحية الأخلاقية، وأنه تراجع عن اتفاقه بصورة مفاجئة.


اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يدافع عن العويس.. ويكشف "سر" جديد في أزمة مباراة القادسية

الوحدة يعلن انتهاء أزمة "الانضباط".. وتطورات إيقاف باخشوين سنة

حمل تطبيق سعودي الآن