زيدان يستعد للوصول للمباراة النهائية بكأس السوبر الإسباني.. "بهذه الطريقة"

تاريخ النشر: 11/01/2021
239
منذ 3 سنوات
زيدان يستعد للوصول للمباراة النهائية بكأس السوبر الإسباني.. "بهذه الطريقة"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الآثنين، عن استعدادات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لتخطي المباراة المقبلة أمام أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وضمان المشاركة في نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مباراة ضد أتلتيك بيلباو، مساء الخميس المقبل على ملعب لا روزاليدا، وفي النصف النهائي الآخر ريال سوسيداد يواجه نظيره برشلونة، والفائزون من كلتا المباراتين يلتقيان في النهائي.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن زيدان خلال الفترة الحالية يفكر جيدًا في طريقة لعب لإيقاف الثلاثي إيناكي ويليامز وإينيجو مارتينيز كأبرز لاعبين في فريق بيلباو. 

وأضافت الشبكة، أن المدرب الفرنسي يستعد بالفعل في ذهنه لاستراتيجيات مختلفة حتى لا يلعب كلا اللاعبين دورًا رائدًا في مباراة كأس السوبر كما فعل في الدوري.

وأوضحت التقارير، أن الفكرة هي أن فاران يعتني بوليامز، كونه مدافع سريع للغاية مثل إيناكي، في الليجا، وهذا ما يريد زيدان رؤيته في مباراة كأس السوبر.

وذكرت التقارير، أنه من المتوقع سيكون كريم بنزيما، لاعبًا أساسيًا في هذه المباراة، وسيطلب منه زيدان أن يكون جحيمًا دائمًا حتى يواجه الخصوم تعقيدات لإيقافه.

اقرأ أيضا

هازارد يخضع للكشف الطبى فى ريال مدريد

مانشستر سيتي يصعق ريال مدريد.. ورقة رابحة للإنجليز لخطف هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن