صحف السعودية| العطية يتصدر رالي داكار.. الأهلي يتراجع عن الإقالة وتجديد العقود يشعل الهلال والنصر

تاريخ النشر: 07/01/2021
1422
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس السابع من يناير 2021..

الشرق الأوسط

واصل القطري ناصر العطية انتصاره الثالث توالياً في رالي دكار 2021 لفئة السيارات، بفوزه بالمرحلة الرابعة الأطول في نسخة هذا العام بعدما قطع مسافة 813 كلم، بينها 337 كلم مخصصة للسرعة، بين وادي الدواسر والعاصمة السعودية الرياض بزمن ساعتين و35 دقيقة و59 ثانية، فيما احتفظ الفرنسي ستيفان بيتر هانسل بصدارة الترتيب العام المؤقت للرالي

الاقتصادية

تراجعت إدارة الأهلي عن إعفاء الثنائي المترجم مشاري الغامدي، وأحمد هزازي أخصائي العلاج الطبيعي، وذلك بعد طلب من المدرب فلادان، لحاجته لهما في التواجد ضمن الجهاز الفني المعاون له، وتم التواصل معهما للعودة إلى العمل من جديد.

عكاظ

جددت إدارة الهلال مفاوضاتها مع سلمان الفرج لاعب الفريق من أجل تجديد عقده، خلال الانتقالات الشتوية، وسط تمسك من قائد الزعيم بالحصول على 30 مليون ريال من أجل الموافقة على التجديد.

الرياضية

بدأت إدارة النصر مخاطبة عبد الإله العمري وسامي النجعي لاعبا الفريق، من أجل تجديد التعاقد معهما، فيما لم تحسم ملف استمرار عبد الرحمن الدوسري رغم توصيات المدرب السابق فيتوريا بضرورة الإبقاء عليه لانضباطه ومستواه الجيد.

الجزيرة

يفاضل الكرواتي ألن هورفات مدرب النصر، بين الثنائي علي لاجامي، وعبد الله مادو للمشاركة ضد العين في دوري المحترفين، بسبب غياب مايكون لتراكم البطاقات.

حمل تطبيق سعودي الآن