كوارث تمنع النصر من التعاقد مع "بديل حمد الله" .. ضرب وسب لنجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/01/2021
1315
منذ 3 سنوات
كوارث تمنع النصر من التعاقد مع "بديل حمد الله" .. ضرب وسب لنجوم ريال مدريد

أصبح الحديث عن نية النصر في الاستغناء عن خدمات مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، مستمرا ولا ينقطع في ظل المستوى الفني غير الجيد الذي يقدمه مؤخرا بداية من منافسات الموسم الحالي.

وكان صالح اليامي وكيل اللاعبين، قد أعلن عن بدء إدارة النصر في التحضير للتعاقد مع بديل لحمد الله في الانتقالات الشتوية، أو الانتظار حتى بداية الموسم الجديد.

وجاء فسخ الإسباني دييجو كوستا عقده مع نادي أتلتيكو مدريد، ليفتح باب التوقعات بدخول النصر في مفاوضات معه من أجل ارتداء قميص العالمي خلال الانتقالات الشتوية، وهو ما أكدته بعض وسائل الإعلام الأجنبية بتلقي اللاعب عروضا من أندية سعودية.

تأثر المستوى الفني للمهاجم الإسباني بشدة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع سيميوني لعدم الاعتماد عليه رغم خبرته الكبيرة وإمكانياته الفنية والبدنية، وهو ما يجعل تفكير النصر في التعاقد معه سلاحا ذو حدين، خاصة بسبب سلوكياته العنيفة وتعامله مع المنافسين والحكام.

اشتهر كوستا بالمشاجرات والركل والتدخلات العنيفة خلال المباريات، بل وصل الأمر إلى توجيه إهانات وسباب إلى الحكام، وهذه أمور يجب النظر إليها بعين الاهتمام من جانب إدارة النصر، للحفاظ على سمعة الكرة السعودية.

ويبرز "سعودي سبورت" أبرز مشاجرات كوستا وتدخلاته العنيفة خلال مسيرته، والتي تهدد تفكير النصر في التعاقد معه.

جاءت أبرز تدخلات كوستا، إبان فترة تواجده في صفوف براجا، وتدخل بشكل عنيف على لاعب بنفيكا، محاولات كسر ساقه بشكل متعمد.

وبعد انتقاله إلى أتلتيكو مدريد، دخل في صدامات كثيرة مع لاعبي الغريم التقليدي، ريال مدريد، أبرزهم سيرخيو راموس وبيبي.

وجاء انتقال كوستا إلى تشيلسي ليشعل الصراع في الدوري الإنجليزي، مع نجوم ليفربول جيرارد، وإيمري كان، وماتن سكرتل، ثم قيامه برمي قيمص التدريب على مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتأتي كل هذه الحالات، لتمثل تحذيرا خطيرا إلى إدارة النصر أو أي ناد سعودي آخر لديه نيه في التعاقد مع الإسباني كوستا، بسبب سلوكياته التي لا تتناسب مع الرياضة السعودية بشكل خاص.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| كارثة تدمر الهلال.. النصر يتفق مع بديل حمد الله وصديق ميسي يصل برشلونة

إعلامي يفتح النار على التحكيم ويدافع عن النصر.. "سابقة تاريخية"

حمل تطبيق سعودي الآن