سان جيرمان في ورطة قبل موقعة برشلونة.. "رسائل واتساب فاضحة بين نيمار ورفاقه"

تاريخ النشر: 25/12/2020
1522
منذ 3 سنوات
سان جيرمان في ورطة قبل موقعة برشلونة.. "رسائل واتساب فاضحة بين نيمار ورفاقه"

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية بشغف، الموقعة المرتقبة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، التي تقام في منتصف فبراير القادم، خاصة أن الطرفين لديهما نجوم كبار من الطراز الأول، في مقدمتهم كيليان مبابي، نيمار جونيور دا سيلفا، وليونيل ميسي.

البرسا يعيش أيامًا مقبولة إلى حد ما مع المدير الفني رونالد كومان، لكن المستويات التي يقدمها نجوم النادي الكاتالوني لم ترق بعد إلى الحد الذي ينافس به على الألقاب سواء محليًا أو أوروبيًا، بينما من جانبه، يبدو الوضع كارثيًا في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، مع رحيل مدربه الألماني توماس توخيل من منصبه، منذ أيام قليلة.

وبحسب ما أوضحته في صحيفة ليكيب الفرنسية، في تقرير حصري لها، يشعر نجوم النادي الباريسي بغضب شديد جراء إقالة توخيل، حيث أن الأمر لن يمر مرور الكرام على غرفة الملابس.

الصحيفة ذكرت أن اللاعبين في سان جيرمان، تبادلوا الرسائل فيما بينهم عبر مجموعة دردشة في تطبيق واتساب، حيث أبدى كل واحد منهم رفضه الشديد رحيل المدرب الألماني في التوقيت الراهن، خاصة أنه كان يمتلك علاقة جيدة مع اللاعبين.


اقرأ أيضا

مدرب باريس سان جيرمان الجديد.. "ميسي أول صفقة"

المصائب تتوالي على باريس سان جيرمان بعد إقالة توماس توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن