"تطورات مزعجة".. طبيب يكشف حجم إصابة إبراهيموفيتش الخطيرة ومدة غيابه

تاريخ النشر: 19/12/2020
320
منذ 3 سنوات
"تطورات مزعجة".. طبيب يكشف حجم إصابة إبراهيموفيتش الخطيرة ومدة غيابه

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن آخر تطورات حالة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، بعد الإصابة من جديد خلال تدريبات الفريق أمس الجمعة، بهدف العودة للمشاركة في نهاية هذا الأسبوع ضد ساسولو.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة عضلية على مستوى الركبة، خلال مواجهة نابولي بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، والتي فاز بها ميلان بثلاثة أهداف لواحد.

وأكد موقع "فوتبول إيطالي"، اليوم، أنه وفقًا لمصادرهم الخاصة، تعرض اللاعب لانتكاسة جديدة وهي الإصابة باختناق نزفي في العضلة النعلية، وستكون هناك اختبارات أخرى في غضون 10 أيام.

ونقل الموقع عن صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الأيطالية، التي تحدثت مع أخصائي في الطب الرياضي حول التشخيص.

وقال الدكتور جياكومو زانون، من مستشفى سان ماتيو في بافيا: "الاختناق الناجم عن النزيف هو تجمع صغير جدًا للدم، مما يعني حدوث تمزق في ألياف النسيج العضلي".

وأضاف: "لذا إذا كان هناك دم، فهذا يعني أنه ليس دمعة صغيرة، وشيء ما قد تمزق، يجب أن أشير أيضًا إلى أن العضلة النعلية ليست ربلة الساق، إنها إحدى العضلات الأساسية في دفع الخطوة".

وتابع: "صدمة الدم هي آفة مهمة، بالإضافة إلى ذلك، فإن النعل هو العضلات التي تتطلب وقتًا أطول للشفاء، من غير المحتمل أن نعتقد أن التكهن سيكون أقل من أربعة أسابيع".

ومن المقرر أن يؤدي ذلك إلى خروج إبراهيموفيتش من المباريات ضد ساسولو ولاتسيو وبينيفينتو وحتى يوفنتوس في 6 يناير.

اقرأ أيضا

"ليست إصابة عادية".. مفاجأة صادمة في حالة إبراهيموفيتش الصحية

إبراهيموفيتش يرفض مقارنته بـ"بوفون".. لهذا السبب!

حمل تطبيق سعودي الآن