برشلونة يعلن رسميا إصابة نجمه.. "يغيب عن موقعة يوفنتوس الأوروبية"

تاريخ النشر: 06/12/2020
622
منذ 3 سنوات
برشلونة يعلن رسميا إصابة نجمه.. "يغيب عن موقعة يوفنتوس الأوروبية"

أعلن نادي برشلونة، منذ قليل، اليوم الأحد، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إصابة أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، كما أوضح طبيعتها.

النادي الكاتالوني الذي يعيش أيامًا سيئة محليًا، بعدما قدم أسوأ انطلاقة له في الدوري الإسباني منذ 33 عامًا، يستعد لملاقاة منافسه يوفنتوس أوروبيًا، حيث تجمع بينهما مباراة مرتقبة على ملعب كامب نو، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكشف برشلونة بصفة رسمية، إصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، في أوتار الفخذ الأيمن، دون توضيح مدة غيابه، في انتظار كشف المزيد من التفاصيل، بعد خضوعه لفحوصات طبية إضافية.

وديمبيلي الذي انضم إلى برشلونة صيف 2017، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند، لم يخض أكثر من 80 مباراة في كل المسابقات الرسمية خلال سنواته بكاتالونيا، بسبب إصاباته المتعددة في كل أنحاء جسمه.

وانضم ديمبيلي إلى آنسو فاتي في قائمة المهاجمين المصابين، حيث يتبقى أنطوان جريزمان، فرانشيسكو ترينكاو، فقط الثنائي القادر على المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر، بجانب ليونيل ميسي الذي يتقن اللعب في كل المراكز الهجومية.

اقرأ أيضا

أسوأ برشلونة منذ 33 عاما.. "أرقام صادمة مع كومان"

نجم يوفنتوس يحذر برشلونة.. "قبل قمة دوري أبطال أوروبا المرتقبة"

حمل تطبيق سعودي الآن