النصر يهدد استقرار الهلال.. مفاجأة مدوية عن مستقبل لوشيسكو

تاريخ النشر: 03/12/2020
14074
منذ 3 سنوات
النصر يهدد استقرار الهلال.. مفاجأة مدوية عن مستقبل لوشيسكو

يبدو أن حالة الاستقرار والانتصارات والبطولات التي يعيشها نادي الهلال في الوقت الحالي، باتت مهددة خلال الفترة المقبلة، بسبب مستقبل أحد أهم وأبرز العناصر في الفريق الأول لكرة القدم في الزعيم.

وحصد الهلال تحت قيادة الروماني لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، الثلاثية التاريخية، دوري أبطال آسيا، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفجرت "برو سبورت" مفاجأة مدوية بعد الكشف عن تقدم نادي كلوج الروماني بعرض إلى لوشيسكو لتولي الإدارة الفنية للفريق بعد الاستغناء عن خدمات مواطنه دان بيتريسكو.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي كلوج عرض على لوشيسكو خلافة بيتريسكو خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن مدرب الهلال لم يرفض المفاوضات المبدئية معه.

وتابعت، أن لوشيسكو طلب ضمانات مالية تتعلق بالراتب السنوي ومدة العقد، وهو الأمر الذي لم يتم الاتفاق عليه وحسمه، ويؤمن استمرار المدرب الروماني مع الهلال.

يذكر أن النصر بات أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد معه دان بيتريسكو بعد رحيله عن كلوج الروماني، وهو ما دفع إدارة الأخير لمحاولة الظفر بخدمات لوشيسكو بعد نجاحاته المتتالية في الدوريات التي تواجد بها، سواء في اليونان أو السعودية.

اقرأ أيضا

لوشيسكو عن مدرب النصر المنتظر: "مجنون يضغط على الحكام"

بطل ثلاثية الهلال يصف مدرب النصر الجديد: "مجنون يفقد السيطرة على نفسه"

حمل تطبيق سعودي الآن