الأهلي "يخطف" نجم الهلال.. صفقة شتوية كبرى

تاريخ النشر: 02/12/2020
15412
منذ 3 سنوات
الأهلي "يخطف" نجم الهلال.. صفقة شتوية كبرى

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، من حسم صفقة أجنبية كبرى، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والأهلي أبرم أكثر من صفقة هامة، في صيف 2020؛ أبرزهم التعاقد مع الرباعي الأجنبي "ليوبومير فيجسا، إدريس فتوحي، أليكساندرو ميتريتا، صامويل أوسو".

ووفقًا لصحيفة "البلاد"، توصل الأهلي، إلى اتفاق مع الإسباني ألبرتو بوتيا، قلب دفاع نادي الوحدة، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بوتيا، لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة الوحدة، لتجديد عقده، مع دخوله الفترة الحرة، في يناير 2021، والتي تتيح له التوقيع لأي فريق آخر "مجانًا".

ومنذ الصيف، والصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، يطالب مجلس الإدارة، بالتعاقد مع مدافع أجنبي، لكثرة الإصابات في الخط الخلفي للفريق، وعدم اقتناعه ببعض الأسماء المتواجدة في هذا المركز.

* من هو ألبرتو بوتيا؟

مدافع إسباني من مواليد 27 يناير 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية، في العملاق العالمي برشلونة.

ومن برشلونة، انتقل بوتيا، إلى عدة فرق إسبانية؛ هي: "سبورتنج خيخون، إلتشي، إشبيلية".

وفي عام 2014، خاض النجم الإسباني، أول تجربة احترافية خارج بلاده، عندما انتقل إلى أولمبياكوس اليوناني.

وظل بوتيا، مع العملاق اليوناني، لمدة 4 سنوات، قبل الانضمام إلى الهلال، في صيف 2018، مشاركًا معه في 30 مباراة، ومسجلًا هدفين.

ولم يثبت بوتيا نفسه مع الهلال بشكل كافٍ، ليرحل بعد عام واحد فقط، نحو الوحدة، الذي لعب معه حتى الآن، 32 مباراة، سجل خلالها هدف وحيد.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

إدارة النصر "تهدد" حمد الله علنيا.. "قرارات رسمية ومفاجآت مدوية"

دوري المحترفين| بشرى سارة في تدريبات الأهلي قبل مواجهة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن