بـ"تصريحات نارية".. كومان يعلق على أداء برشلونة قبل موقعة أوساسونا

تاريخ النشر: 28/11/2020
161
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات نارية".. كومان يعلق على أداء برشلونة قبل موقعة أوساسونا

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، وعن أداء لاعبيه المتغيير بالدوري الإسباني، على عكس الأداء الذي يظهر عليه بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق برشلونة لاستضافة نظيره أوساسونا، على ملعب الكامب نو، مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأكد رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي اليوم، في بداية الحديث أن إصابة الاعب "دست" ليست خطيرة، تدرب اليوم معنا، ولكن آتى من بعد مباراة كييف مرهق قليلاً، إذا كان جاهز سوف يُشارك واذا كانت حالة مشكوكة لن يُشارك.

وأضاف: "لدى "مينغويزا" الكثير من الفرص للعب يوم الغد، وليس من السهل شرح السبب وراء الأداء الجيد في دوري الأبطال على عكس الدوري الإسباني، لأنه في بعض الأحيان تحصل على مباريات تهيمن فيها بشكل أكبر، في الدوري تلعب الكثير من الفرق في الدفاع وفي دوري الأبطال شيء أكثر انفتاحًا.

وتابع: "في نهاية الموسم يمكننا أن نكرر ما نفتقده، أعتقد أننا في الدوري لم نستحق خسارة الكثير من النقاط، في الأبطال أعتقد أن الفوز على يوفنتوس أعطانا الثقة".

وتطرق "كومان" للتعليق على مُشاركة الثلاثي ديمبلي كوتينهو وجريزمان ميسي، ليرد قائلًا: "اعتقد علينا غدًا خلق أكبر عدد من الفرص وتسجيلها".

واختتم المدير الفني، الحديث على تخفيض راتبه، قائلًا: "أردنا مُساعدة النادي، تحدثت مع توسكيتس وأخبرته أنه اذا كان بإمكاني مُساعدته انا جاهز، وأردنا تقديم أفضل شيء للنادي".

اقرأ أيضا

نيمار إلى برشلونة مجانا.. وهالاند يقترب

مفاجأة في قائمة برشلونة استعدادا لموقعة أوساسونا.. بـ"الليجا"

حمل تطبيق سعودي الآن