الحكومة الإنجليزية تعلن موعد عودة الجماهير للمدرجات

تاريخ النشر: 27/11/2020
203
منذ 3 سنوات
الحكومة الإنجليزية تعلن موعد عودة الجماهير للمدرجات

كشفت تقاريرصحفية، مساء اليوم الخميس، عن قرار الحكومة الإنجليزية، بعودة الجماهير إلى المدرجات ببعض المدن الأوروبية، خلال الفترة المقبلة، عن تصنيف المدن في إنجلترا، والخاص بمدى انتشار فيروس كورونا.

ويغيب جماهير الكرة الإنجليزية عن المدرجات، منذ شهر يوليو الماضي، بعد عودة النشاط الرياضي بعد التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: إن الحكومة البريطانية، قد أعلنت أنه سيتم السماح للجماهير بالعودة إلى مدرجات كرة القدم، بداية من 2 ديسمبر المقبل، بشرط أن تكون الملاعب في منطقة ليست شديدة الخطورة، ومع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة.

وأضافت الشبكة: أنه تم وضع مدينتي لندن وليفربول في المستوى الثاني، وبالتالي تستطيع فرق ليفربول وإيفرتون وآرسنال وتوتنهام وتشيلسي ووست هام يونايتد، استضافة ألفي مشجع على ملاعبها.

وأوضحت:جاءت مدينة مانشستر الكبرى في المستوى الثالث شديد الخطورة، وبالتالي لن يستفيد المان يونايتد أو سيتي من ميزة عودة الجماهير.

وستواصل فرق أخرى، الحرمان من وجود جماهير داخل ملاعبها، مثل أستون فيلا ونيوكاسل وليستر سيتي، وبيرنلي، ليدز يونايتد، وشيفيلد يونايتد، ووست بروميتش ألبيون، ووولفرهامبتون.

اقرأ أيضا

جوتا "يهدد استقرار" ليفربول.. ويتسبب في رحيل "الثلاثي المرعب"

رسميا.. دورتموند تستضيف مباراة ليفربول ومييتلاند بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن