يوفنتوس يكشف: لهذا السبب وافق رونالدو على البقاء.. "تصريحات رسمية"

تاريخ النشر: 25/11/2020
313
منذ 3 سنوات
يوفنتوس يكشف: لهذا السبب وافق رونالدو على البقاء.. "تصريحات رسمية"

كشف المدير الرياضي في يوفنتوس، فابيو باراتشي، السر الذي دفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الموافقة على البقاء في مدينة تورينو الإيطالية، رغم تردد أنباء صحفية تفيد بأنه حظي باهتمام واسع من عمالقة الكرة الأوروبية، على رأسها باريس سان جيرمان.

ورونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، يعيش أيامًا رائعة بقميص السيدة العجوز، حيث سجل 8 أهداف خلال 5 مباريات فقط بالدوري الإيطالي، بواقع هدف كل 38 دقيقة، رغم أنه عانى في وقت سابق من إصابته بفيروس كورونا.

وقبل بداية موقعة يوفنتوس ضد فرينكفاروزي المجري، تحدث باراتشي مع وسائل الإعلام، في تصريحات نقلتها صحيفة فوتبول إيطاليا، بقوله: "شوهد بيرلو مع رونالدو أثناء عمليات الإحماء، إن الأبطال يفهمون بعضهم البعض".

وتابع: "يتمتع بيرلو بعلاقة جيدة جدًا مع جميع اللاعبين، لكنه يمتلك علاقة أقوى مع رونالدو، بسبب أنه أقرب في العمر والخبرة منه، لذا فهما يفهمان بعضهما البعض جيدًا".

يشار إلى أن تقارير سابقة أكدت أن كريستيانو رونالدو قرر البقاء بين صفوف يوفنتوس، حتى صيف 2022، حيث ينتهي عقده، كما وعد أندريا بيرلو بالقتال من أجله، إذ بدا البرتغالي منبهرًا بتواضع مدربه ورؤيته الفنية المختلفة.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يعلن رسميا إصابة نجمه.. ويكشف مدة غيابه

كشف "سر" بقاء كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن