بديل بنزيما في ريال مدريد.. "يدرس الهندسة وكورونا حرمه من فرصة تاريخية"

تاريخ النشر: 24/11/2020
312
منذ 3 سنوات
بديل بنزيما في ريال مدريد.. "يدرس الهندسة وكورونا حرمه من فرصة تاريخية"

ما يزال اسم المهاجم الشاب هوجو دورو، الذي اقتحم قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، غامضًا لدى قطاع كبير من جماهير العاصمة الإسبانية، لكنه بصدد كتابة أول ظهور له مع رفاق المدير الفني زين الدين زيدان، مساء غد الأربعاء، حين يستغل غياب الفرنسي كريم بنزيما عن موقعة إنتر الأوروبية.

والنادي المدريدي يعيش أيامًا عصيبة، ليس فقط بسبب تحقيقه نتائج غير مقبولة إلى حد ما، بل يعود الأمر أيضًا إلى تعدد إصابات نجومه، وغيابهم عن مباراة إنتر في دوري أبطال أوروبا، أبرزهم سيرجيو راموس، فيدي فالفيردي، وبنزيما.

واستدعى زيزو، المهاجم هوجو دورو، نجم الفريق الرديف إلى القائمة الأوروبية، بعد إصابة بنزيما، وغياب لوكا يوفيتيش بسبب فيروس كورونا.

دورو، مهاجم إسباني، يبلغ من العمر 21 عامًا، انضم إلى صفوف رديف ريال مدريد، أو ما يطلق عليه فريق الكاستيا، الصيف الماضي، قادمًا من خيتافي.

وشارك هوجو في 4 مباريات مع الكاستيا، سجل خلالها 3 أهداف، ما لفت نظر زيدان الذي أوصى بضمه إلى قائمة الريال ضد فياريال، الأسبوع الماضي، لكن فيروس كورونا حرم اللاعب من فرصة ذهبية، حيث أن قواعد البروتوكول الصحي في الليجا، معقدة جدًا.

ويبدو أن هوجو ليس فقط لاعبًا من المتوقع له أن يحظى بمستقبل جيد، بل أيضًا خارج عالم كرة القدم، حيث يدرس اللاعب الهندسة الميكانيكية في جامعة كارلوس الثالث في مدريد، والمفاجأة، لديه امتحان هام بعد غد الخميس، أي صباح اليوم الذي يلي المباراة الأوروبية المصيرية.

وضد إنتر الذي يتسلح بعامل الأرض، يتعين على نادي العاصمة المدريدية أن ينتصر، قبل أن يجد نفسه في موقف صعب من التأهل إلى الدور القادم في المسابقة الأوروبية الكبرى.

اقرأ أيضا

هل يرحل راموس عن ريال مدريد؟.. تصريحات "مرعبة" من شقيقه

كريستيانو رونالدو يرفض ريال مدريد.. ويعتزل كرة القدم!

حمل تطبيق سعودي الآن